JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

برنامج minitool partition wizard V12.6 كامل لإدارة الهارد ديسك من الويندوز باحترافية عالية *##


 سيتيح برنامج ميني تول بارتشن ويزارد للمستخدم تقسيم الهارد ديسك (القرص الصلب) دون فقد أي بيانات من عليه. كذلك، يمكن زيادة مساحة البارتشن C وبالتالي زيادة سرعة الكمبيوتر وتحسين كفاءته.

كذلك، يسمح بتقليل مساحة بارتشن آخر على الهارد وقص مساحة معينة من قسم وإضافتها إلى آخر بدون فورمات، ويمكن أيضا إنشاء بارتشن جديد على الهارد بدون فورمات، إلى جانب إمكانية دمج أكثر من بارتشن أو قسم في بارتشن واحد

يساعد البرنامج في تحسين استخدام الهارد ديسك (القرص الصلب) وحماية بيانات المستخدمين، حيث يقوم بعمل نسخ للقرص وفحص الأجزاء المفقودة منه، يأتي البرنامج مع العديد من الميزات القوية التي يمكنك من خلالها التحكم في القرص الخاص بك وتقسيمه.

يمكن من خلال برنامج ميني تول بارتشن تحويل صيغة ملفات القرص، وتغيير رمز القرص، وإخفاء القرص، واستكشاف الملفات داخل القرص، والمزيد من الإجراءات المعقدة.

يحتوي البرنامج على العديد من المميزات منها أنه يدعم الأقراص الأكبر من 2 تيرابايت، والسرعة في نسخ أي قرص بالكامل لقرص أخر وبدون الحاجة لإعادة تشغيل، بالإضافة للعديد من المميزات الأخرى الرائعة وهو يستحق التجربة بالفعل. يعتبر برنامج MiniTool Partition Wizard من البرامج المجانية والمتخصصة بمهام إدارة الهارد ديسك حيث يقوم بتغير مساحات البارتشنات الموجودة على القرص الصلب بكل سهولة، بالإضافة إلى إعادة تقسيمها الهارد بدون عمل فورمات أو تهيئة له. فهو سيوفر للمستخدم الكثير من أدوات تقسيم الهارد ديسك من داخل الويندوز بكل سهولة واحترافية عالية.

يعد برنامج MiniTool partition wizard أمن، حيث تم إجراء العديد من الفحوصات التي تؤكد أنه خالي من أي فايروسات، كما أن الشركة التي قامت بتطوير البرنامج لديها تاريخ طويل في تقديم البرامج الموثوقة لعملائها. كما يمكن للمستخدمين التواصل مع الشركة في حال ملاحظة أي مشكلات لحلها على الفور

مميزات برنامج MiniTool partition wizard

1-      إمكانية نسخ أو تقسيم أو قص أو إنشاء البارتشنات على الهارد ديسك.

2-      فحص سطح البارتشنات والهارد للتأكد من خلوه من أي تلف في أي جزء من أجزائه.

3-      إمكانية تحويل صيغة الملفات من NTFS الى FAT لتخزين الملفات كبيرة الحجم، كما أنه يدعم العديد من أنظمة الملفات، بما في ذلك exFAT وFAT12 وFAT16 وFAT32 وNTFS وأخيرة 3,4, Ext2.

4-      إمكانية دمج أكثر من بارتشن أو قسم في بارتشن واحد أكبر وذلك للاستفادة من المساحة الغير مستخدمة.

5-      إمكانية زيادة مساحة البارتشن.

6-      يعمل على زيادة سرعة الكمبيوتر وتحسين كفاءته.

7-      عمل نسخ للقرص وفحص الأجزاء المفقودة منه وعمل نسخ احتياطي للبيانات.

8-      إخفاء بعض الأقراص الوهمية المحددة ومنعها من الظهور


روابط التحميل

 تحميل برنامج MiniTool Partition Wizard V12.6 

 تحميل  التفعيل     


لعدم حدوث مشاكل أثناء فك الضغط حمل برنامج WINRAR

 تحميل  WINRAR  نواة 32 بت من هنـــــــا      

 تحميل  WINRAR  نواة 64 بت من هنـــــــا

تفعيل WINRAR  من هنـــــــا            


author-img

haitham7hd

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة