JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

office ‎2016أفضل طريقة لتفعيل اوفيس 2016 *3

أفضل طريقة لتفعيل أفيس 2016

فى هذا الموضوع سوف نتحدث عن تفعيل حزمة البرامج ميكروسوفت أوفيس 2016 
هذه الحزمة تضم مجموعة تطبيقات يعتبر من أشهرها أربعة تطبيقات.

1- microsoft word 

برنامج microsoft word هو احد تطبيقات حزمة microsoft Office  ويعتبر هو الأكثر إنتشاراً إلى جانب microsoft excel نظراَ لحاجة جميع مستخدمين الكمبيوتر لمثل هذه التطبيقات فى إنشاء الموضوعات المراد طباعتها ورغم انه هناك بعض البدائل إلا أن word يحتل المرتبة الأولى بسبب سهولة إستخدامه وقدرته الكبيرة على معالجة النصوص الكتابية من تنسيق ومراجعة.

2- microsoft excel 

إذا كنت تريد التعامل مع الجداول فبلا شك برنامج microsoft excel هو أفضل برنامج لفعل ذلك، حيث أن البرنامج متلك قاعدة بيانات ضخمة وقدرة هائلة على تحليل البيانات والربط بين الخلايا وإعطاء الإحائيات والنتائج والتحليلات الفورية عن طريق الدوال الجاهزة أو الرسومات البيانية بأشكال متعددة كما يتيح نافذة للمطورين تتيح إنشاء الأوامر الخاصة وإدخال الأكواد البرمجية.

3- microsoft access

البرنامج هو أحد التطبيقات التى تتيح إنشاء التطبيقات ومشاركتها حيث يعد access آداة سهلة الاستخدام لإنشاء الأعمال من القوالب أو من البداية، بفضل أدوات التصميم المميزة والبسيطة المتوفرة فيه، فبإمكان access مساعدتك فى إنشاء تطبيقات بواجهات عملية فى أقل وقت ممكن دون الحاجة لدراسة إحدى لغات البرمجة المعروفة.

4- microsoft powerpoint

البرنامج يمكن من إنشاء عروض تقديمية للمشروعات وإضافة التأثيرات على النصوص من حركات أنتقالية وإضافة الصور المتحركة والثابتة وتحويل من يمكنك إنشاءه من صفحات ونصوص كتابية إلى عروض تقديمية ممتعة.

لماذا قمت بنشر الموضوع

الهدف الرئيسى من نشر هذا الموضوع هو تفعيل حزمة التطبيقات كاملة ولكن الموضوع أقصد به فئة معينة من المستخدمين وهم من لا يمكنهم شراء الحزمة ولا يمكنهم استبدالها بطريقة أخرى لقضاء أعمالهم.



الروابط 

- كود التفعيل الموجود بالشرح من هنــــــــا

- شرح طريقة تخطي الاعلانات للوصول إلى الكود



لتحميل  2016 microsoft Office
- x32           من هنــــــا
- x64           من هنــــــا
----------------------------------------

- آداة تفعيل أخرى فى حالة لم تنجح معك الطريقة الأولى من هنــــــــا  قم بتشغيل الآداة  كمسئول ثم اختيار activate Office  ثم اضغط على office 2016 وانتظر حتى انتهاء التفعيل

لعدم حدوث مشاكل أثناء فك الضغط حمل برنامج WINRAR

 تحميل  WINRAR  نواة 32 بت من هنـــــــا      

 تحميل  WINRAR  نواة 64 بت من هنـــــــا

تفعيل WINRAR  من هنـــــــا            





author-img

haitham7hd

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة